×
מציג 10 תוצאות מתוך 685

סרטון מס' 5 – לא נותנים לי לעשות מה שאני רוצה פה

סרטון חמישי בסדרת הסרטונים : מעגלי החיים - גיל הזהב בעיניים שלנו
השיפור המתמיד באיכות החיים של האדם עם מוגבלות שכלית הביא אתו עלייה בתוחלת החיים. אנו עדים ליותר ויותר אנשים עם מוגבלות שכלית החיים זמן רב יותר ולמעשה תופעת ההזדקנות הופכת ...

סרטון מס' 6 – זוגיות : לעבוד ולשיר

סרטון שישי בסדרת הסרטונים : מעגלי החיים - גיל הזהב בעיניים שלנו
השיפור המתמיד באיכות החיים של האדם עם מוגבלות שכלית הביא אתו עלייה בתוחלת החיים. אנו עדים ליותר ויותר אנשים עם מוגבלות שכלית החיים זמן רב יותר ולמעשה תופעת ההזדקנות הופכת ...

סרטון מס' 7 – אני אוהבת את עצמי

סרטון שביעי בסדרת הסרטונים : מעגלי החיים - גיל הזהב בעיניים שלנו
השיפור המתמיד באיכות החיים של האדם עם מוגבלות שכלית הביא אתו עלייה בתוחלת החיים. אנו עדים ליותר ויותר אנשים עם מוגבלות שכלית החיים זמן רב יותר ולמעשה תופעת ההזדקנות הופכת ...

מעגלי החיים – גיל הזהב בעיניים שלנו

סיפורה של סדרת סרטונים העוסקים בהנגשת נושא הזקנה לאנשים עם מוגבלות שכלית התפתחותית
השיפור המתמיד באיכות החיים של האדם עם מוגבלות שכלית הביא איתו עלייה בתוחלת החיים. אנו עדים ליותר ויותר אנשים עם מוגבלות שכלית החיים זמן רב יותר ולמעשה תופעת ההזדקנות הופכת ...

סדרת סרטוני מעגלי החיים – גיל הזהב בעיניים שלנו

סרטונים העוסקים בהנגשת נושא הזקנה לאנשים עם מוגבלות שכלית התפתחותית
השיפור המתמיד באיכות החיים של האדם עם מוגבלות שכלית הביא אתו עלייה בתוחלת החיים. אנו עדים ליותר ויותר אנשים עם מוגבלות שכלית החיים זמן רב יותר ולמעשה תופעת ההזדקנות הופכת ...

מיזם מחקר בתי אב בהם מתגורר ילד או בוגר עם מוגבלות שכלית

מק"ט 121| מחברים נוספים : איילת גור, מיכל גרינשטיין וייס.
 מחקר זה נעשה בסיוע קרן שלם, משרד העבודה והרווחה ואוניברסיטת חיפה. מטרת מחקר הייתה לבחון היבטים כלכליים, נפשיים וחברתיים של בתי אב בהם מתגורר ילד או בוגר עם מוגבלות שכלית- ...

خصائص لغوية واتصالية في مهام انتاج مختلفة لدى مستخدمي الاتصال الداعم والبديل ذوي الخبرة

رقم النموذج: 620| بارشاد: بروفيسور عيريت مئير، د.طال ليفيل
هذا البحث ( الاطروحة) للحصول على اللقب الثاني بدعم من "صندوق شاليم يستند الاشخاص ذوي احتياجات اتصالية معقّدة حيث يكون نطقهم غير وظيفي إلى نهج التدخل المعروف بأسم الاتصال الداعم ...

كيف يتعامل مستخدمي الاتصال الداعم والبديل مع النواقص المعجمية؟

رقم النموذج: 621| بإرشاد: بروفيسور عيريت مئير، د.طال ليبا ل
تمت هذه الدراسة (الاطروحة) للحصول على اللقب الثاني بدعم من "صندوق شاليم" يتيح الاتصال الداعم والبديل (AAC) الفرصة للأشخاص ذوي احتياجات اتصال مركبة بالاتصال مع البيئة المحيطة والاشتراك الفعال في ...

مسارات تطور الذكاء والذاكرة في مرحلة البلوغ والنضج لدى اشخاص ذوي محدودية ذهنية-مقارنة باشخاص ذوي تطور سليم- ثلاثة مسارات ممكنة: الضعيف, موازي او مستمر

رقم النموذج : 615| بارشاد : بروفيسور حفتسيبا ليفشيتس وبروفيسور ايلي وكيل
هذا البحث للحصول على اللقب الثالث(دكتورا) بدعم من "صندوق شاليم" الهدف المركزي للبحث الحالي هو فحص مسارات تطور الذكاء (crystal and fluid- المتبلور والانسيابي ), والذاكرة (ذاكرة العمل والذاكرة الحدثية) ...

فاعلية التدريب الصوتي لدى طلاب ذوي محدودية ذهنية متحدثي اللغة العربية والعبرية فيما يتعلق بازدواجية اللغة

رقم النموذج : 618| بارشاد : د. اوريت حتسروني
هذا البحث للحصول على ال لقب الثاني (الاطروحة) بدعم من "صندوق شاليم " تلعب القراءة دوراً مهماً في حياتنا اليومية. فهي تسهل وتساعد اداء الفرد في بيئته, تزيد من فرص ...

מציג 10 תוצאות מתוך 685